برونو مارس: حقائق مثيرة للاهتمام ، وأفضل الأغاني ، والسيرة الذاتية ، والاستماع

برونو المريخ

برونو مارس هو مغني موهوب وملحن وعادل وسيم ، وهو الآن في ذروة شعبيته ، وتحتل زياراته الخطوط الأولى ، يتم تشغيلها على التلفزيون والإذاعة وفي النوادي ، ويمكن سماعها من نوافذ المنازل وفي الشارع من الشباب الغناء. يمكن أن يطلق على المغني رجلاً محظوظاً ، والذي كان مقدراً له أن يكون لديه مهنة كموسيقي. حياته ليست مملة على الإطلاق ، ولكنها مليئة بالأحداث المثيرة للاهتمام ، حيث كان هناك مكان لكل شيء: الحب ، والنيابة القانونية ، والثنائي المثير للاهتمام ، والنجاح المذهل ، والانتصارات الرائعة في المسابقات الموسيقية. اليوم لديه ألبومين بلاتينيوم ، لديه جوائز "Grammy" و MTV في ترشيحات مختلفة. كيف بدأ كل شيء؟

سيرة قصيرة

وُلد برونو في هونولولو ، حيث وُلد في عام 1985. الأب الفلبيني ، الأم البورتوريكية. نشأ فنان المستقبل في عائلة كبيرة ولديه أربع أخوات. على الرغم من أن الوالدين مطلقين بعد فترة وجيزة من ولادة برونو ، إلا أنهم حافظوا دائمًا على علاقة جيدة. تواصل الصبي عن كثب مع والده ووالديه موسيقيان. كانت الأم صوتًا جيدًا ، وكانت تؤدي مع والدها برونو في مجموعة عائلتهم. أبي لعب الآلات الإيقاعية. نشأ الصبي منذ الطفولة المبكرة في أجواء موسيقية ، لذلك ليس من المستغرب أنه اتبع خطى والديه.

معظم الفنانين لا يحملون أسمائهم الحقيقية ، التي أعطيت لهم عند الولادة ، لكنهم توصلوا إلى أسماء مستعارة. ولم يكن استثناء. اسمه بيتر جان هيرنانديز. كان بيتر طفلاً نشطًا وحيويًا وفضوليًا ، نشأ على موسيقى مايكل جاكسون ، منذ طفولته كان يحب أعمال الفيس بريسلي. لعبت الذوق الموسيقي الجيد ، الذي نشأ من قبل الآباء منذ سن مبكرة ، دورًا كبيرًا في عمل فنان المستقبل. بدأت المهنة الموسيقية للمطرب في وقت مبكر للغاية ، منذ سن الرابعة شارك في حفلات موسيقية وحفلات موسيقية أخرى ، حيث كان يعمل كمطرب وأظهر قدرات جيدة في الصوت. بالفعل في هذا العصر ، حاول تكوين أول مؤلفاته الموسيقية.

منذ طفولته ، أحب بطرس التحدث إلى الجمهور ، وكان يحب أن يصفق له الناس وحتى ذلك الحين فهم أن ما يفعله كان ممتعًا لمن حوله. كان الناس سعداء بخطابات "ليتل الفيس". انتهت فترة المحاكاة الساخرة بسرعة ، حيث قام بالفعل في المدرسة بإنشاء مجموعة مدرسته الخاصة وأداء في وقت واحد مع أسرته. لقد تم تذكير بيتر للجمهور ليس فقط من خلال صوته ، ولكن أيضًا بمظهره المتميز. أعطت الطبيعة بسخاء شعر الصبي المورق ، بسبب أدائه كان منتفخًا للغاية ، والذي كان السمة المميزة لإلفيس بريسلي.

جاكسون وبريسلي كانا أبطال هرنانديز ، حاول بطرق عديدة تقليدهم ، وهو ما فعله بشكل جيد. أراد بيتر أن يصل إلى نفس المرتفعات. سرعان ما لوحظ أنه ، وكانت النقطة العالية ليست طويلة في المقبلة. في سن السابعة ، قام بيتر بتأليف فيلم "شهر العسل في لاس فيجاس". ربما لعبت دورا ، لأنه بعد التخرج ، غادر برونو على الفور إلى لاس فيغاس لبناء مسيرته الغنائية.

ولكن في المرحلة الأولية ، قام الشاب بتأليف كلمات الأغاني لفنانين آخرين ، بما في ذلك S. Kingston و T. McCoy والآخرون ، الذين شاركوا في الإنتاج. كمطرب مستقل في مرحلة البلوغ بالفعل ، ظهر لأول مرة ، حيث سجل مشروعًا مشتركًا مع الفريق الإبداعي "حركة الشرق الأقصى". بدأوا يتعرفون عليه حقًا عندما سمع العالم أغاني "الملياردير" و "Nothin 'on You" مع T. McCoy. في عام 2010 ، صدر ألبوم العرض الأول للفنان - "Doo-Wops & Hooligans" ، الذي حظي باهتمام ورأي جيد من النقاد البارزين. أصبح المشروع الموسيقي لاول مرة مشهورًا جدًا إلى حد أنه استند إلى المركز الفخري الثاني في المخططات الموسيقية الأمريكية.

في الوقت نفسه ، حدث غير سارة في حياة بيتر. تم اعتقاله من قبل الشرطة التي عثرت على المخدرات معه ، رغم أن برونو قال دائمًا إنه لم يستخدم الكوكايين مطلقًا. استمر التحقيق لفترة طويلة ، وبعد بضعة أشهر حكمت عليه المحكمة - غرامة رائعة وخدمة مجتمعية. انطلق الموسيقي بسهولة ، لأنه وعد بالسجن لمدة طويلة. لحسن الحظ ، تم حل هذه القصة غير السارة بنجاح لصالح برونو ، وتم تجنب السجن. منذ ذلك الحين ، لم ير مرتكب الجريمة في الجرائم.

في عام 2012 ، تم إصدار ألبوم آخر - "Unorthodox Jukebox" ، والذي حقق نفس النجاح الكبير الذي حققه العرض الأول. في عام 2016 ، تم إصدار القرص "24K Magic". الأغاني تجسد له. ليس لديه ألحان غنائية تجعلك تبكي. الموسيقي لديه موسيقى حيوية ، يشحن بالطاقة القوية. بالطبع ، هناك أغنيات مؤثرة في مرجع المغني ، لكن هذا استثناء أو دافع الروح في لحظات معينة من حياته. على سبيل المثال ، هذه هي أغنية "عندما كنت رجلك" ، والتي كانت مخصصة للفتاة المحببة برونو.

طوال مسيرته الموسيقية ، قدم برونو مارس حفلات موسيقية ومقاطع فيديو فوتوغرافية لألحانه. تم تطوير المسار الإبداعي للمغني طوال الوقت وكان هادئًا إلى حد ما على طول المسار التصاعدي. حصل على تربية جيدة والتعليم ، واختار الأصنام الصحيحة ، والتي ساهمت في تشكيله كفنان. قام برونو دائمًا بتحسين قدراته الموسيقية ولا يزال يفعل ذلك حتى يومنا هذا. صفحات المغني في الشبكات الاجتماعية مليئة بالمشجعين الذين دللهم المغني باستمرار بصور جديدة من حياته الشخصية وأدائه ورحلاته واستجمامه. الإبداع للفنان يتطور باستمرار وتحسين. إنه كمال في الحياة ، وفي كل مرة يريد أن يفعل أفضل وأفضل ، يخطو خطوة إلى أعلى. وهو عظيم في ذلك!

حقائق مثيرة للاهتمام

  • برونو هو لقب المغني ، الذي تلقاه في طفولته المبكرة للغاية ، عندما كان عمره عامين فقط. هذا ما دعاه والده. في ذلك الوقت كان المصارع برونو سامارتينو مشهورًا. ما زال مجهولاً لماذا قام الأب بتسمية ابنه تكريماً للمصارعة - سواء من أجل تنقل الصبي أو رياضته أو بعض أوجه التشابه في وجهه مع الرياضي. على أي حال ، فإن هذا اللقب مرتبط بإحكام بفنان المستقبل ، الذي لم يعارض إطلاقًا تسمية هذا.
  • اخترع المكون الثاني لاسم مستعار المغني - المريخ - من قبله. العديد من الفتيات وصفن بيتر بأنه غريب كما لو كان من كوكب آخر. لهذا الشاب أجاب دائمًا بأنه قد طار من المريخ. لذلك تم إرفاق اسم برونو باسم مستعار باسم المريخ.

  • خلال سنوات مدرسته ، كان غالبًا ما يضايقه زملائه في الفصل ، واصفًا إياه بأنه "الطفل في قفص" لأنه كان يحبه وغالبًا ما يرتدي قميصًا من الفانيلا في قفص. لم يحب بيتر أن يرتدي مثل أي شخص آخر ، فضل اتجاهات الموضة في السبعينيات ، في خزانة ملابسه الشابة كانت هناك العديد من القمصان ذات طوق واسع.
  • يتم تمثيل صورة برونو المريخ دائمًا في القبعة. الفنان غالبا ما يضعهم على. إنها متشابهة من حيث النوع الذي يرتديه المغني الكبير فرانك سيناترا. لكن الموسيقي نفسه يدعي أن سيناترا لا علاقة له بقبعاته. يفسر حبه لهم بحقيقة أنه ارتدى لهم منذ الطفولة ، أو بالأحرى ، كان عليه أن يرتديهم ، لأنه عندما قاموا بقص شعره الرائع ، شعر مارس وكأنه عارٍ. القبعات ساعدته على التخلص من هذا الشعور غير السار.
  • يحب برونو تزيين جسده بالوشم. لديه خمسة منهم فقط ، ولكن هذا فقط الآن. ربما في المستقبل سيكون هناك آخرون. قدم مغنيه الأول في سن التاسعة عشرة - كانت صورة لقلب مقدس. الأم لم توافق. وتخلص من الوشم. لتهدئة النزاع بطريقة ما ، جعل الموسيقي نفسه وشمًا ثانيًا - اسم الأم. لم يكن الاختيار عرضيًا ، لأن بيتر أحب والدته كثيرًا ، وكان لديهم علاقات وثيقة وثقة جدًا. الأم لم تعد عرقلة ابنها. توفيت في عام 2013. وفاتها برونو من الصعب جدا. بالإضافة إلى ذلك ، على جسم المغني هناك وشم على شكل صورة لالغجر ، مرساة ، وردة وكلمات "بيت الصبي".
  • كطفل ، أحب بطرس محاكاة ساخرة بريسلي. كان يسمى الشاب الفيس ، في حفلات أطفاله الأولى غنى الصبي أغانيه.
  • سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة "Family Guy."
  • يمتلك العديد من الآلات الموسيقية ، ويعزف على البيانو ، والطبول ، والغيتار.
  • مثل الأخ بيتر ، فهو دائمًا ما يدعم أخواته ، الذين لديهم مجموعة موسيقية خاصة بهم "The Lylas".
  • المغني يحب الأطفال ، ويشارك في برامج الأطفال التلفزيونية ، وأصوات متعددة الأبطال.
  • برونو مارس يقوم بعمل خيري. بدعم من ، تم إنشاء صندوق مساعدات لبدء الموسيقيين من وطنه. يقدم المساعدة المادية للأشخاص المتضررين من الكوارث الطبيعية.
  • وفقا لمجلة "فوربس" ، دخل المغني أغنى 30 شخصية من المشاهير تحت سن الثلاثين.
  • يبلغ ارتفاع الفنان 165 سم ، وكانت هذه مناسبة في عام 2009 لجوائز MTV في ترشيح "أصغر نجم". في هذه المناسبة ، لا يواجه أي مجمعات.
  • أجرت أمازون حساباتها واكتشفت أن برونو مارس هو أفضل مغني مبيع على الإنترنت. وقارنوه في هذا المؤشر بمجموعة "كوين" التي حطمت هذا الرقم القياسي أيضًا.
  • الفنان رايدر الحفل هو متواضع جدا. إنه يحب تخطي كوبًا من النبيذ ويستخدم في استخدام المناديل المبللة. يتم تضمين هذا فقط في متسابقه.
  • يحب المغني الكلاب ، ولديه صخرة ، اسمه جيرونيمو.

أفضل الأغاني

"أبتاون فونك" - فجر حرفيا عالم الموسيقى في عام 2014. تغنى الأغنية مع مارك رونسون. احتلت المركز الأول على الفور في مخططات العديد من البلدان: الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أخرى. لهذا التكوين ، حصل الموسيقيون على جائزة جرامي في ترشيحتين في وقت واحد. سجل فيديو لهذه الأغنية أكثر من ملياري مشاهدة على YouTube.

"أبتاون فونك" (اسمع)

"الجودة" - تم إصدار الأغنية في عام 2016 ، وظهرت ريمكس وتم تقديمها إلى المعجبين في يناير 2018. قدمها المغني بجمال ومغني الهيب هوب كاردي. أصبحت التركيبة مشهورة على الفور ، وحصلت على الفور على مئات الآلاف من المشاهدات وتصدرت على الفور المراكز العليا في Billboard Hot 100.

"براعة" (اسمع)

"الملياردير" -في عام 2010 في دويتو مع T. مكوي. الأغنية هي حلم الملايين ، وماذا سيحدث إذا أصبحت غنية. مستوحاة من إنشاء هذه الأغنية رحلة برونو إلى لندن ، عندما اكتشف في لحظة واحدة أنه يفتقر إلى المال.

"هذا ما يعجبني" - تم إصدار الأغنية في عام 2017 ، وفاز بعد ذلك بسنة في ثلاثة ترشيحات جرامي دفعة واحدة. تم التعرف على التكوين كأفضل أغنية في العام ، وأفضل أغنية R & B ، كما حصل على جائزة لأفضل أداء R & B.

"هذا ما يعجبني" (اسمع)

مرتبة الشرف

وقد لاحظ الفنان مرارا وتكرارا في جرامي:

  1. في عام 2011 ، في حفل توزيع جوائز Grammy الثالثة والخمسين ، تم تأليف هذا البرنامج "Just the Way You You" ، مما أعطى المغني انتصار "أفضل أداء صوتي للذكور".
  2. في عام 2014 ، حصل الفنان على جائزة جرامي السادسة والخمسين. أصبح ألبوم المغني "Unorthodox Jukebox" هو "أفضل ألبوم بوب".
  3. في عام 2016 ، لم يفلت حفل غرامي السابع والخمسين من الفنان الشاب. حصل هو ومارك رونسون على جائزة "Best Pop Duet" عن أغنية "Uptown Funk" وحصلوا على جائزة "Record of the Year" لنفس الأغنية.

الانتصارات الجادة لفناني الأداء الشباب ليست قليلة ، بالنظر إلى أن برونو مارس كفنان صنع نفسه. يستحق كل الثناء والاحترام! علاوة على ذلك ، هذه ليست الميزة الوحيدة. كان عام 2011 للمغني غنيًا بالجوائز. في حفل "AMA" حصل على لقب "أفضل مطرب العام". في نفس العام ، في MTV "جوائز موسيقى أوروبا" ، حصل برونو على جائزة "اختراق العام". في عام 2012 ، منحت "جوائز بريت" للموسيقي لقب "أفضل مطرب أجنبي" ، ووفقًا لنسخة مجلة بيلبورد ، أصبح "أفضل فنان لعام 2012".

الحياة الشخصية

انها ليست نشطة مثل عمله. برونو ليس متزوجًا ، لكنه يظهر في بعض الأحيان علنًا بجمال شهير ، بما في ذلك شانيل مالفار وجوليا لوكاشكينا وريتا أورا وجيسيكا كيبن. مع آخر فتاة كان يعمل معًا منذ عدة سنوات. على الرغم من أن المغني هو العريس الذي يحسد عليه ، إلا أنه ليس لديه مجد المحبة. ووفقا له ، والسعادة هي الأسرة والأطفال. الآن يشارك الموسيقي بنشاط في أنشطة التجول ، وهو يسافر في جميع أنحاء المدن ، ويقوم بأداء زياراته ، ويسعد ويسر معجبيه.

إن تاريخ بورتوريكو ذو النمو المتدني ، ولكن ذو المظهر المذهل والموهبة الإبداعية المتميزة يوضح كيف يمكنك تحقيق الشهرة والاعتراف بملايين الأشخاص الذين يقومون بعملك المفضل ، مما يمنحه كل نفسه تمامًا. إنه لا يغني جيدًا فحسب ، بل يرقص أيضًا. كما يقول المثل: "الموهوب شخص موهوب في كل شيء." لم يقضي برونو مارس شبابه على وسائل الترفيه والحفلات وجمع الجمال والإدمان ، لكنه كرسها للموسيقى ، مما سمح له بتحقيق نجاح مدوي. يحدد الموسيقي أهدافًا طموحة ويصل إليها. كل عام ، يحصل عشاق موسيقاه على المزيد والمزيد من الزيارات ، ونأمل أن يستمر هذا في المستقبل.

شاهد الفيديو: Mark Ronson - Uptown Funk Official Video ft. Bruno Mars (شهر اكتوبر 2019).

ترك تعليقك